"صباحى" تطبيق القانون على الجميع سيحل العديد من المشكلات

شو سبورت:تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو فقط اكتب فى جوجل شو سبورت

حمدين صباحى

دعاء حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية جميع المصريين للتعقل ووزن الأمور جيدا، وضبط النفس، حفاظا على الوطن وعلى أرواح المصريين وحقنا لدمائهم الذكية.

وأعرب "صباحى" خلال رسالته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن رفضه لجميع أنواع العنف، موضحا أن الحل لجميع ما تلاقيه مصر خلال الفترة الأخيرة من أحداث شغب هو سيادة وتطبيق القانون بحزم على الجميع.

وأصدرت حملة صباحى رئيسا لمصر بيانا تحت عنوان: "لا للفتنة.. لا للعنف"، أعربت فيه عن خالص أسفها لأحداث العنف التى وقعت وراح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين، مؤكدة أنه لن ينجح أحد فى جر مصر إلى معارك طائفية لا يستفيد منها إلا أعداء الوطن.

وأكدت الحملة فى بيانها على ضرورة ضبط النفس وحذرت من تصاعد أعمال العنف خلال الساعات المقبلة، مؤكدة على أن تباطؤ المواقف الرسمية منذ بداية الأزمة كانت سببا فى تصاعد الغضب وردود الفعل، داعية إلى تحقيق قانونى وفورى فى وقائع أحداث كنيسة إدفو ومحاسبة المسئولين عنها، فضلا عن سرعة فتح تحقيق نزيه وشفاف فى الأحداث التى وقعت وتسببت فى مقتل وإصابة العشرات.

وأضاف البيان، أن المرحلة الراهنة فى تاريخ مصر وثورتها تستدعى "قدرا كبيرا من الحكمة والتروى وضبط النفس وعدم الانجرار خلف شائعات مغرضة"، مؤكدا على أن وحدة صف المصريين كانت سببا فى نجاح ثورتهم، وهى أيضا الحل فى مواجهة الأزمة الراهنة، ودعت الحملة المسئولين عن البلاد التخلى عن الحلول الأمنية لأنها لا تقدم حلولا حقيقية للمشاكل، مؤكدة أن سيادة القانون هى الحل.

mazayaline