آلاف يتظاهرون أمام المستشفى القبطى للتنديد بأحداث ماسبيرو

شو سبورت:تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو فقط اكتب فى جوجل شو سبورت

جانب من أحداث ماسبيرو

تظاهر الآلاف من الأقباط أمام المستشفى القبطى فى انتظار تشييع جثامين ضحايا اشتباكات ماسبيرو مساء أمس، وهتفوا ضد المشير محمد حسين طنطاوى، والمجلس العسكرى، مرددين "يا طنطاوى.. يا طنطاوى.. حق القبطى مش هيضيع"، كما رفعوا لافتات وصلبان تندد بالأحداث وتضامن معهم عدد من ائتلاف شباب الثورة والأحزاب.

وأرسلت الكنيسة نعوش الجثامين إلى المستشفى القبطى استعدادا لنقلها إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث يترأس قداسة البابا شنودة الثالث الصلاة على أرواحهم، بينما رفضت بعض أسر الضحايا السماح بتشريح جثامين ذويهم.

من جهة أخرى، تواجدت العشرات من سيارات الأمن المركزى محملة بالمئات من أفراد الشرطة، حيث وقفت على بعد 100 متر من مقر المستشفى القبطى برمسيس، وذلك تخوفاً من حدوث أى أحداث عنف من قبل أهالى الضحايا الذين توافدوا بالمئات على مقر المستشفى لتشيع جثمان الضحايا.
mazayaline