مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر

مدونة شو سبورت :
مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر
مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتيكو مدريد مباشر
مباراة انتر ميلان واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر
توقيت المبارة : 21:45 GMT , الجمعة 27 أغسطس 2010
كأس السوبر الأوروبي 2010



اخبــــــــــــــــــــــار المباراة
يسعى انتر ميلان الايطالي الى اكمال سلسلة الالقاب، التي فاز بها هذا العام عندما يخوض كأس السوبر الاوروبية في مواجهة اتلتيكو مدريد الاسباني اليوم على ملعب لويس الثاني في امارة موناكو.
وتوّج انتر ميلان بثلاثية نادرة الموسم الفائت بفوزه بالدوري والكأس المحليين، قبل ان يضيف اليهما دوري ابطال اوروبا، ثم كأس السوبر الايطالية قبل ثلاثة ايام بفوزه على روما 1/3.
وطرأ تغيير على الجهاز الفني في صفوف انترميلان، حيث حل الاسباني رافاييل بينيتيز مكان البرتغالي القدير جوزيه مورينيو المنتقل الى تدريب ريال مدريد الاسباني.
بيد ان بينيتيز قلل من التوقعات التي تشير الى رجحان كفة فريقه بقوة على نظيره الاسباني، علما بان اتلتيكو مدريد ازاح فريق ليفربول الذي كان تحت اشرافه الموسم السابق في الدور نصف النهائي من مسابقة «يوروبا ليغ» قبل ان يظفر بها بفوزه على فريق انكليزي اخر هو فولهام 1/2 بعد التمديد في النهائي.
وقال بينيتيز «اولا اريد ان اؤكد ان الثأر ليس واردا بالنسبة إلي، لكنني بالطبع اريد احراز اللقب، كما اعلم ايضا بان اتلتيكو عزز صفوفه جيدا استعدادا للموسم المقبل».
واضاف «دييغو غودين مدافع واثق من نفسه ولويس فيليبي تألق في الفترة الاخيرة كما ان تياغو وفران ميريدا لاعبان للمستقبل، وبالتالي فلا اعتقد اننا اكثر حظا من منافسنا للفوز بمباراة اليوم».
وتابع: «لياقة بعض لاعبينا ليست في الذروة، خصوصا الذين خاضوا نهائيات كأس العالم فهم ليسوا في القمة بدنيا».
ويضم اتلتيكو ثنائيا هجوميا مرعبا يتمثل بالاوروغوياني دييغو فورلان الذي اختير افضل لاعب في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا، والارجنتيني سيرجيو اغويرو.
في المقابل، يضم انتر ميلان صانع الالعاب الهولندي المتألق ويسلي شنايدر المرشح لاحراز الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم نهاية السنة الجارية، بالاضافة الى الهداف الخطير الارجنتيني دييغو ميليتو والكاميروني صامويل ايتو.
يذكر ان مسابقة كأس السوبر الاوروبية تجمع سنويا بين بطل دوري ابطال اوروبا وحامل لقب «يوروبا ليغ».

اضغط هنا للمشاهدة

اترك تعليق لتمكن من المشاهدة


mazayaline