التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على الفنانة سمية الخشاب

شو سبورت:تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو فقط اكتب فى جوجل شو سبورت لدخول المدونه مره اخره اكتب في جوجل شو سبورت لمشاهده كل جديد اتمنه لكم وقت ممتع مع اسره شو سبورت
التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على الفنانة سمية الخشابالتفاصيل الكاملة لواقعة القبض على الفنانة سمية الخشاب
ترددت أنباء على كثير من المواقع اللبنانية تفيد القاء القبض على الفنانة الكبيرة سمية الخشاب فى مطار بيروت ..


ولم تنشر هذه المواقع اسباب القبض على سمية الخشاب ، او المخالفات التى ارتكبتها الفنانة الكبيرة حتى يتم القبض عليها ..

وقالت هذه المصادر أنّ سمية قد توجهت إلى بيروت مع مديرة أعمالها لشراء ملابس مسلسلها الجديد والتسوق لموسم رأس السنة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى نفى فيه حسني صالح مخرج مسلسل "هجرة الصعايدة" الذي تؤدي بطولته سمية الخشاب ما تردد بشأن إلقاء القبض على الفنانة المصرية في مطار بيروت قبل صعودها إلى الطائرة المتجهة إلى القاهرة.

المخرج المصري الذي تربطه صداقة قوية بالخشاب أوضح لـ "أنا زهرة" أنّ سمية لم تسافر أصلاً إلى بيروت ولم تتركه طيلة الأيام 15 الماضية. إذ أنّهما منشغلان بإجراء بروفات المسلسل.

ووصف كل ما تردد بشأن القاء القبض عليها بـ "الشائعات السخيفة".

واندهش صالح من الشائعات، ووصفها "بقليلة الأدب وغير اللائقة"، مضيفاً أنّ سمية نجمة كبيرة ومحترمة و"لا يجوز إطلاق هذه الشائعات عليها".

وقد حاولت "أنا زهرة" الاتصال بسمية لمعرفة تعليقها، لكنّها أغلقت هاتفها. وهو الأمر الذي برره المخرج بانشغالها ببروفات مسلسلها الجديد.
mazayaline