السخرية من عمرو دياب والبومه الجديد : عمرو دياب علي شكل ديك - أنا ديك تعالي

شو سبورت:تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو فقط اكتب فى جوجل شو سبورت

تصدرت صورة ساخرة للنجم المصري عمرو دياب تم تركيبها على جسم ديك حملة مناهضة لألبومه الجديد على موقع “فيس بوك”، فيما اتهم محبوه أنصارَ المطرب تامر حسني بالوقوف وراء الحملة.

جاء اختيار “الديك” -كما يتضح من الصورة- استنادا إلى اسم ألبومه “أناديك تعالى”؛ حيث تم تجزئة الكلمة إلى: “أنا” و”ديك“.
الحملة أطلقتها صفحة تم تدشينها على موقع “فيس بوك” بعنوان “وداعا عمرو دياب أقعد في البيت”، وتم إطلاقها بعد صدور الألبوم في 28 سبتمبر/أيلول الماضي، وتهدف -كما يقول أصحابها- إلى مقاطعته.
وضمّن مطلقو الحملة سبعة أسباب رأوها كافية لاتخاذ أي مصري هذا القرار، ومن بينها أنه هرب وعائلته وقت الثورة، كما أنه غنى لمبارك أغنيتي “60 مليون فدائي”، و”واحد مننا” وأحيا حفل زفاف نجله جمال.
من ناحيتهم؛ اتهم محبو دياب “فانز” النجم تامر حسني بالوقوف وراء هذه الحملة، بسبب ما وصفوه بـ”تدهور شعبية” نجمهم بعد الثورة.
وقال أحمد سكريم: “أحـب أقـول للي عـامل الصـورة دي من فانز تامر إنه مغفل لأنه مهمـا عمل مش هيعرف يخلي الناس تكره عمرو دياب والأسباب اللي هو قايلها عشان يقاطع الألبوم كلها أسباب متخلفة”.
ودعا أحمد محمود “فانز” تامر أن يكونوا وطنيين، وألا يسيئوا إلى ما سموه بـ”الرمز”، وأضاف: “يا جماعة ده المطرب العالمي الوحيد اللي عندنا في مصر، يعني الغلط فيه مش مسموح”.
وطالبت آية محمود زملاءها من “فانز” عمرو دياب بعدم الانسياق للرد على ما وصفته بـ”تفاهات” فانز تامر حسني، وقالت: “يا جماعة الألبوم نزل خلاص، وكل الناس بتسمعه خليهم يضربوا دماغهم في الحيط”.
وعبثا حاول “فانز تامر حسني” نفي هذه التهمة عنهم، وقال عمر الجوكر: ” تامر حسني هو نجم الجيل، وده مش معناه إني مش بحب عمرو دياب، بالعكس أنا بحبه بس بحب تامر أكتر، عشان كده يا جماعة بلاش تلقوا الاتهامات بدون أدلة”.
وبلهجة أكثر حدة قال سمير السداني: “اللي ملهمش فيها بيتكلمو عن نجم الجيل.. مين عمرو ده عشان نحاربه
mazayaline