حلقات مسلسل ريش نعام

مشاهدة جميع حلقات مسلسل ريش نعام في رمضان 2010
جميع حلقات مسلسل ريش نعام
مسلسل ريش نعام

مسلسل ريش نعام للفنانة داليا البحيري


قصــــــــــــــــــة المســـــــلسل

تدور أحداث العمل حول شخصية " نهلة علوان" الفتاة الجميلة التي نشأت وفى فمها معلقة من ذهب كما يقولون فهي ابنة المليونير "شاكر علوان" أحد أكبر رجال الأعمال له علاقات واسعة ونشاطات كبيرة منها ما هو مشروع وغير مشروع؟؟ .تحمل بداخلها شخصيتين متناقضتين بين الفتاة المستهترة التي تستطيع شراء كل شيء بالمال وبين الفتاة صاحبة المبادئ والنزعة الدينية والرغبة في فعل الخير من جهة أخرى .
تتوالى الأحداث ونرى علاقات شاكر علوان المتعددة والتي مكنته من تكوين إمبراطورية كبيرة فى عالم المقاولات والإسكان الفاخر بصورة غير مشروعة لكن سرعان ما تتهاوى تلك المملكة الحصينة ويفر شاكر علوان هاربا من مصر تحت وطأة الكشف عن الفاسدين الذين ساعدوه وتكالب القروض وأصحاب المصالح لتجد " نهلة علوان " نفسها وحيدة بعد أن ابتعد عنها أصدقائها وخاصة كريم الذى طالما أحبته وتزوجها عرفيا وتخلى عنها بعدما تورطت معه في علاقة غير شرعية أسفرت عن جنين سرعان ما تخلصت منه لكن فعلتها مازالت تطاردها وتؤرقها فلا تذق طعم النوم إلا قليلا جزاء ما فعلته.
تنقلب حياة نهلة علوان رأسا على عقب وتتحول من حياة النوم على ريش النعام لحياة القسوة والشقاء ونظرات الاحتقار من كل من حولها .
وتتعرف نهلة على خطايا والدها وما ارتكبه في حق أبنائه وزوجته حيث تزوج من سيدة اخرى وترك زوجته رفيقة عمره التي تمرض بعد أن عرفت هذا الخبر.



الحلقة الاولى

الحلقة الثانيه

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعه

الحلقة الخامسه

الحلقة السادسه

الحلقة السابعه

الحلقة الثامنه

الحلقة التاسعه

الحلقة العاشرة

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13

الحلقة 14

الحلقة 15

الحلقة 16

الحلقة 17

الحلقة 18

الحلقة 19

الحلقة 20

الحلقة 21

الحلقة 22

الحلقة 23

الحلقة 24

الحلقة 25

الحلقة 26

الحلقة 27

الحلقة 28

الحلقة 29

الحلقة 30


انتظرونا قريبا


mazayaline